تحميل لعبة clash of clans اخر اصدار للهواتف

 

نبذة عن لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans 

تنزيل كلاش اوف كلانس 

 متوفر ومتاح بشكل مجاني تماماً على المنصات وهي من الألعاب الإستراتيجية والحروب والقتال والمعارك الفردية والجماعية, سوف يبدأ الشخص بإمتلاك قرية صغيرة بدائية ويجب عليه السعي وراء النمو والتقدم والترقية في هذه القرية مع تكوين إمبراطورية أو قرية قوية من حيث الدفاع والهجوم والجيش والتطويرات وما إلى ذلك, سيقوم الشخص بعد تحميل Clash Of Clans بالتقدم عن طريق البناء والترقية للمباني والمخازن ومعسكرات الجيوش ويتم هذا الأمر بواسطة الموارد الأساسية في اللعبة وهي ( الذهب والأكسير العادي وأكسير الظلام  والجواهر ).

والحصول على هذه الموارد سيكون أمر صعب في البداية ولذلك سوف يضطر الشخص بعد تحميل لعبة Clash Of Clans للاندرويد بشن الهجوم على القريات الأخرى للحصول على الموارد , الفكرة العامة هي الصمود والهجوم, أي خلال شن الهجوم وسرقة الموارد عليك بناء دفاعات قوية ومتنوعة للدفاع عن القرية خلال هجوم الأشخاص الآخرين لنفس السبب وهو سرقة الموارد والحصول على الكؤوس .


التعاون والمتعة :

 من خصائص اللعبة أنها لعبة إجتماعية متكاملة, أي سوف تجد ملايين من اللاعبين الآخرين للتنافس في حروب والدردشة في محادثة خاصة بالقبيلة والتعاون في الدعم الهجومي والدفاعي والتخطيط.

الحروب والتحديات :

في المقام الأول يوفر تحديات وحروب وتنافس فـ هي لعبة تنافسية وإستراتيجية, وفي الحروب سيفوز الشخص الأقوى والأفضل في الهجوم والأكثر ذكائاً من حيث الدفاع ووضع المباني بشكل مميز.

الترقية والمستويات :

سيبدأ الشخص بالحصول على قرية وسيكون مسواه في البداية منخفض, ولكن مع الترقيات للقرية وكُل تفاصيلها سوف يبدأ في جمع نقاط الخبرة ومن ثم يرتفع مستواه بين اللاعبين الآخرين في تجربة ممتعة .


الفكرة الأساسية والترقيات بعد تحميل اللعبة ؟

بعد تحميل اللعبة ستجد نفسك في حيرة من كم المهمات والأشياء المطلوب فهمها واستيعابها, وبالرغم من أن الشخص سوف يمتلك قرية صغيرة ذات مستوى بسيط في بداية الأمر إلا أن أساسيات التطوير والبناء والترقية مطلوبة في كٌل مستوى ليتمكن الشخص من اللعب والتمتع والمنافسة مع الأشخاص الآخرين, ومن هٌنا سنبدأ معاً توضيح أساسيات اللعب والمطلوب منك لترقية القرية بالكامل مع المنافسة الشرسة والعادلة بالنسبة للمستوى والقوة والدفاع, ستبدأ  بتوفير قرية والمبنى الأساسي فيها هو الخاص بقاعة المدينة, هٌناك 16 مستوى لقاعة المدينة والدفاعات والجيوش والترقيات تعتمد على مستوى هذه القاعة.

لتحميل لعبة clash of clans.

تعليقات