تحميل لعبة Doom 3 كاملة للكمبيوتر مجانا 2020

تحميل لعبة Doom 3 ، لا يختلف أي أحد على الإطلاق من عشاق الالعاب على مدى الرعب الذي توفره سلسلة العاب دوم بجميع أجزائها، ولعل ما زاد من جمال الأمر أكثر أن الشركة المنتجة كانت حريصة ألا تكون اللعبة مرعبة فقط للاعبين بل أضافت قصة جذابة للغاية ذات أحداث متسلسلة حتى يشعر اللاعب بإثارة أكبر مع كل جزء جديد يتم إصداره.


ومن المؤكد أن كل اللاعبين على حد سواء سوف يستمتعون كثيراً بهذه التجربة الفريدة من نوعها مع الجزء الثالث، حيث تطورت العديد من التفاصيل الهامة بدون أدنى شك سواء على مستوى الجرافيك وجودة الصورة أو حتى على مستوى قوة الصوت ووضوحه، كما شملت التطورات أيضاً التغييرات الملحوظة من ناحية الأسلحة النارية المستخدمة خلال مختلف مراحل اللعبة.

تحميل لعبة Doom 3

لن يجد اللاعبون أي مشاكل على الإطلاق من أجل تحميل الجزء الثالث من هذه اللعبة في ظل الحجم المثالي لها مقارنة مع العديد من الالعاب الأخرى المشابهة، حيث يصل الحجم لهذه النسخة إلى 1.4 GB مما يعني بالتالي أن توقيت التنزيل لن يكون طويلاً بأي حال من الأحوال، حيث من المرجح أن يستغرق 30 دقيقة فقط لا غير كحد أقصى في حالة كانت سرعة الإنترنت لديك عالية.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن تحميل لعبة Doom 3 لا تفرض على اللاعب أي متطلبات معقدة تماماً، ويكفي الإشارة إلى أن حجم الرامات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لابد أن يكون 1 GB فقط من أجل ضمان تشغيل اللعبة بنجاح بدون مواجهة أي عقبات، وهو الأمر الذي لن يجعلك مضطراً على سبيل المثال لشراء جهاز جديد لتوفير هذه الشروط السابقة.

معلومات عن لعبة Doom 3

لعبة Doom 3 سوف تجعلك تعيش داخل قصة جديدة التي تدور حول شركة UAC التي يتواجد مقرها على أرض كوكب المريخ وليس كوكب الأرض، حيث تعتبر هذه الشركة التابعة للولايات المتحدة الأمريكية متخصصة في تطوير الأسلحة التي يستخدمها الجيش الأمريكي إضافة إلى الوقود الهيدروجيني.


ولا تسير الأمور على ما يرام بكل تأكيد في تحميل لعبة Doom 3 بعدما قرر مسؤولي الشركة تخطي الحدود وعدم الالتزام بالقوانين، حيث بدأت الشركة في إجراء التجارب على البشر مما دفع المستشار سوان إضافة إلى الرقيب كيلي يزوران مقر الشركة من أجل الاستفسار من الدكتور المسؤول عن التجارب عن سبب قيامه بهذه الأمور.

وتجد نفسك في الجزء الثالث في إثارة لا مثيل لها من خلال التحكم في الجندي مارين أحد رجال القوات البحرية الأمريكية، حيث تكون مرافقاً للمستشار والرقيب أثناء الزيارة التفقدية لمقر الشركة، ولكن يحدث ما لم يتوقعه أي أحد من خلال تسرب وباء من داخل المعامل في جميع أنحاء المقر، ويتسبب ذلك في إصابة كل الجنود المتواجدين بالجنون كما يتحول بعضهم إلى كائنات زومبي، وكل ما يتوجب عليك فعله هو البدء في إطلاق النار مباشرة حتى تتمكن من الهروب من ذلك الجحيم في نهاية المطاف.

أهم مميزات تحميل لعبة Doom 3


  • الأسلحة النارية التي تستخدمها أثناء اللعب لا ينفذ منها الذخيرة أبداً.
  • مناسبة لكل الأعمار باستثناء الأطفال الصغار في ظل المشاهد الدموية الكثيرة بكل مراحلها.
  • الرسومات واضحة جداً وتجعلك تشعر بقدر كبير من الواقعية في ظل الجرافيك عالي الجودة.
  • خالية تماماً من المواد الضارة والفيروسات الخبيثة التي قد تؤدي إلى تدمير أنظمة التشغيل وأجهزة الكمبيوتر.


تحميل اللعبة للكمبيوتر كاملة : DOOM 3 BFG.ZIP (الحجم : 4 جيجابايت)
تعليقات